يوجد لديك عملية دفع قائمة في صفحة أخرى للمتجر، لا يمكنك تعديل محتويات السلة

سياسة الاستبدال والاسترجاع


عزيزي المشتري، نوضح لك ما يلي بخصوص استبدال أو إرجاع المنتجات من إلوبا: 

  1. جميع منتجاتنا ذات جودة عالية نحن نهتم بتقديم الأفضل لعملائنا. 

الورود والباقات يتم تجهيزها بناءً على طلب العميل.  

  1. نظرا لطبيعية منتجات الورود الطبيعية: لا يتم الاستبدال أو الاسترجاع بعد الدفع ووصول المنتج إلى العميل.

  2. لا يتم استبدال أو استرجاع الورود الدائمة إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء الاستخدام. 

  3. لديك الحق في إرجاع المنتج بنفس يوم الاستلام وأن يكون في حالته الأصلية في الحالتين التالية:

  • استلامك المنتج الخاطئ 

  • استلامك منتجاً تالفاَ بالكامل  

  1. جميع منتجات إلوبا طبيعية وقد تختلف صور المنتجات عن الواقع. 

  2. في حال عدم معرفتك لمواصفات منتج معين يمكنك الاستفسار عنه قبل الشراء، فلا يحق للعميل إرجاع المنتج لأنه لم يقرأ الوصف الخاص بالمنتج. 

  3. كيفية الاتصال بنا يسعدنا تواصلكم مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال أو الإرسال عن طريق الواتساب 0545000228 ووصف المشكلة و يرجى ارسال صورة حتى نتمكن من خدمتكم.  

  4. في حالة تمت الموافقة على إرجاع مبلغ الشراء لأي من الحالتين المذكورة في بند رقم أربعه يتم إرجاع المبلغ  خلال فترة 7 أيام عمل أو حسب الأيام التي تقررها البنوك.

  5. في حالة تمت الموافقة على استبدال منتج معين لأي من الحالتين المذكورة في بند رقم أربعه يتم الاستبدال بنفس يوم ووقت العمل الرسمي نحن نعمل على إرضائكم.

  1. لا يمكن استرجاع المبلغ او جزء منه في الحالات التالية:

  • عند البدء في تجهيز طلبك. 

  • رفض المرسل له استلام الهدية. 

  • وجود عنوان خاطئ قدمها المشتري. 

  • عدم تواجد أو عدم رد مستلم الهدية وتأخره في الاستلام لمدة 30 دقيقة.

  • عند رفض المستلم استلام الهدية لن يتم استرداد قيمتها.